أغلى 8 هواتف بالعالم The Most Expensive 8 Phones In The World

أغلى 8 هواتف في العالم يفوق ثمن الهاتف الواحد منهم ملايين الدولارات ، لأنها جوالات فريدة الصنع.

1. Goldstriker iPhone 3GS Supreme


تبلغ تكلفة هذا الجوال الذي قامت بتصنيعه شركة ستيوارت هيوز البريطانية 3.2 مليون دولار ، وهي شركة معروفة بتصنيعها الأجهزة الباهظة الثمن.
استغرق تصنيع هذا الجوال 10 أشهر تقريباً ، لجعله أمراً لا يُصدق ،فهو مُغَطى ب 271 جراماً من الذهب ،و 53 قراطاً من الماس ، أما عن زر التصفح فهو عبارة عن قطعة الماس 7.1 قراط ، وقد وضع الهاتف في صندوق مصنوع من الجيرانيت ويزن 7 كجم ، مبطن بالذهب والجلد.


2. Peter Aloisson’s Kings Button iPhone


تبلغ تكلفة هذا الهاتف الذي قامت بتصنيعه شركة بيتر ألويسون للإكسسوارات الفاخرة بمبلغ 2.4 مليون دولار، وهو مزين بجوهرة مزهلة ،و 138 قطعة ألماس ،أما زر التصفح فهو عبارة عن ماس أبيض نادر ،عيار 6.6 قراط.

3. GoldVish ‘Le Million’ Piece Unique


يبلغ ثمنه 1.3 مليون دولار ، وقد وُضِعَ بموسوعة غينيس كأغلى جوال بالعالم ،فهو من الذهب الخالص ،ومرصع بقطع فريدة من الالماس ،وهو لا يصنع إلا بطلب خاص.

4. The Diamond Crypto Smartphone


يبلغ ثمن هذا الهاتف 1.3 مليون دولار ، وهو من البلاتين المزين بـ 50 ماسة ، منها 8 ماسات زرقاء نادرة.

5. Vertu Signature Cobra


صمم هذا الهاتف بواسطة مصمم المجوهرات فرينتش بوتشيرون بمبلغ 310 ألف دولار ، وصنعت منه 8 قطع فقط ،كلها تحمل شكل الكوبرا ،كشعار لها للتميز ،ويحتوى على فصين ألماس ،3 زمرد ،439 ياقوت.

6. Sony Ericsson Black Diamond


يتميز هذا الهاتف بشاشته المتطورة بتكنولوجيا 'OLED' ، وهي مصنوعة من مواد غير معالجة كميائية ،ويبلغ ثمنه 300 ألف دولار.

7. Peter Aloisson’s iPhone Princess Plus


يبلغ ثمن هذا الجوال 176 ألف دولار ، وهو مرصع بـ 300 ماسه ، ثلثها من القطع الأميري ، وهناك إصدار آخر أرخص قيمته 100 دولار.

8. Nokia 8800 Arte with pink diamonds


يبلغ ثمن هذا الهاتف 134 ألف دولار ، وهو من تصميم بيتر ألويسون ، مصن من الذهب الأبيض ، المرصع بأكثر من 680 حجراً من الألماس الوردي والأبيض بأكثر من 21 قراطاً.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أغلى هواتف في العالم، أغلى جوالات، جوالات بملايين الدولارات، آيفون، كوبرا، سوني ايريكسون، نوكيا، Nokia، موبايلات، أسعار موبايلات 2013، شراء موبايلات، بيع موبايلات، أغلى هاتف، موبايلات من الذهب، جوالات ذهبية، اندرويد، ايباد، بلاك بيري، موبايلات شيك، موبايلات جميلة، مواصفات ومميزات الهواتف، أفضل موبايل في العالم، أفضل أنظمة موبايل، عروض موبايلات، موبايلات سامسونج