بالصور والأسعار: أرخص الأجهزة اللوحية الصينية المتاحة للبيع



رغم أن المثل الشهير يقول (الغالي ثمنه فيه) ،إلا أن هذا المثل أو هذه القاعدة ربما تكسر في سوق الأجهزة اللوحية، حيث أن الطلب لايزال مرتفعاً على الأجهزة اللوحية رخيصة الثمن ، وأغلبها صناعة صينية.

إليكم مجموعة من أبرز الأجهزة اللوحية الصينية الرخيصة المتاحة للبيع في الأسواق.

1. Superpad 10.2″ Tablet PC



جهاز سوبر باد ، شاشة تعمل باللمس حجمها 10.2 بوصة ، يعمل بنظام الاندرويد 2.1 ، منفذ واي فاي ، كاميرا ويب مدمجة ، يمكن تزويدة بعدد 2 كارت ميموري لاستيعاب حجم تخزين يصل الى 32 جيجا .
سعر الجهاز 130 دولار.

2. Sylvania 525D4DDE 7″ Mid Tablet


جهاز سيلفانيا  ، شاشة 7 بوصة ، يعمل بالاندرويد 2.2 ، ويتيح الوصول الى سوق تطبيقات اندرويد على الانترنت ، وتحميل الاف التطبيقات ، وبه منفذ WIFI
سعر الجهاز 130 دولار.


3. Coby MID7022-4G 7 Kyros


جهاز كوبي ميد 7022 ، يستخدم معالج قوي 1GHz ، واندرويد 2.3 ، بالاضافة الى كاميرا أمامية ، وتطبيق E-book Reader لقراءة الكتب الالكترونية ، منفذ واي فاي ، وجودة عرض الفيديو 1080p HD
سعر الجهاز 131 دولار.

4. IBM 7.0


جهاز اي بي ام (IBM) شاشة 7 بوصة ، اندرويد 2.3 ، شاشة تعمل باللمس ، منفذ واي فاي ، MP3/photo viewer ، امكانية تزويده بكارت ميموري حتى 2 جيجا ، امكانية الوصول الى متجر Borders BookStore
سعر الجهاز 105 دولار.


انتظرونا في سلسلة جديدة لاستعراض المزيد من الاجهزة اللوحية الصينية الرخيصة الثمن ، فقط على مدونة موبايلك.

تعليقات