تطبيقاتي: تطبيقات إسلامية اندرويد أفضل 100 تطبيق إسلامي



بمناسبة شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة، أقدم لكم تطبيق “تطبيقاتي” الإسلامي على اندرويد والذي يقدم ضمنه أفضل 100 تطبيق إسلامي مُفيد، حيث قام مبرمج التطبيق بإضافة هذه البرامج الإسلامية للسهولة في الوصول الى أفضلها.

بسبب وجود العديد من البرامج في الماركت التي لا توافق مذهب اهل السنة والجماعة وقد يختلط على الشخص التفرقة بينها في بعض الأحيان .. أتتنا فكرة جمع التطبيقات الاسلامية الصحيحة ووضعها في تطبيق خاص يمكن الرجوع إليه في أي وقت، وهو قابل للتحديث لإضافة برامج اخرى. يوجد في البرنامج حالياً 100 تطبيق إسلامي وبإذن الله في الإصدارات القادمة سيتم إضافة المزيد.

ومن التطبيقات الموجودة ضمن تطبيقاتي، القرآن الكريم، صلاتي، حصن المسلم، الزكاة، صحاح البخاري ومسلم، أذكار اليوم، مكتبة الحديث … والكثير من التطبيقات.



التطبيق مجاني ووصل الى نسخة رقم 2.3 يمكنكم الحصول عليه من متجر جوجل بلاي، ويبغ من الحجم 2.9 ميغابايت ويحتاج الى إصدار اندرويد 2.1 أو أعلى لكي يعمل،  



ملاحظة: اذا وجدت أخطاء من الناحية الدينية  قد تكون غير مقصودة او حتى مقصود كالتحريف او مشاكل برمجية، يرجى مراسلة مبرمجي التطبيقات والتنبيه عبر التعليقات في متجر جوجل بلاي لكي يقومو بتصحيحها.


تعليقات