Autoruns 11.62 برنامج لعرض برامج التشغيل التلقائي لديك


بسم الله الرحمن الرحيم

 

موضوع اليوم عن اداة صغيرة Autoruns 11.62.

برنامج لعرض برامج التشغيل التلقائي لديك

الموضوع باللغة الانجليزية وبعده الترجمة من جوجل للترجمة (الموضوع منقول).


Autoruns shows you what programs are configured to run during system bootup or login, and shows you the entries in the order Windows processes them. These programs include ones in your startup folder, Run, RunOnce, and other Registry keys. You can configure Autoruns to show other locations, including Explorer shell extensions, toolbars, browser helper objects, Winlogon notifications, auto-start services, and much more. Autoruns goes way beyond the MSConfig utility bundled with Windows Me and XP.

Autoruns' Hide Signed Microsoft Entries option helps you to zoom in on third-party auto-starting images that have been added to your system and it has support for looking at the auto-starting images configured for other accounts configured on a system. Also included in the download package is a command-line equivalent that can output in CSV format, Autorunsc.




اوتورونس يظهر لك ما هي تكوين برامج لتشغيل أثناء تمهيد النظام أو الدخول، ويظهر لك الإدخالات في نظام ويندوز العمليات لهم. وتشمل هذه البرامج الموجودة في مجلد بدء التشغيل، تشغيل، رونونس، وغيرها من مفاتيح التسجيل. يمكنك تكوين اوتورونس لإظهار أماكن أخرى، بما في ذلك تمديدات مستكشف قذيفة وأشرطة الأدوات وكائنات مساعد المستعرض، Winlogon الإخطارات، والخدمات لصناعة السيارات في البداية، وأكثر من ذلك بكثير. Autoruns يذهب أبعد من الأداة المساعدة Msconfig واحدة مع Windows Me و XP.

إخفاء اوتورونس 'توقيع مايكروسوفت إدخالات الخيار يساعدك على لزوم في طرف ثالث السيارات بدءا الصور التي تمت إضافتها إلى النظام، وكان لديه الدعم ليبحث في الصور لصناعة السيارات في بدء تكوينها لتكوين حسابات أخرى على النظام. كما شملت في حزمة التحميل هو مكافئ سطر الأوامر التي يمكن أن الإخراج في تنسيق CSV، Autorunsc.





تعليقات