تسريب صور جديدة لهاتف HTC One mini

يبدو أن هاتف إتش تي سي ون ميني HTC One mini لم يمكن إخفاء معلوماته بشكل سري تام، وبعد تسريبات سابقة لصور الهاتف (صور هاتف HTC One Mini مُسربة) مع الاخ الاكبر HTC one يعود الينا الاخ الصغير بصور جديدة مسربة.

وتظهر الصور تصميم الهاتف HTC One mini باللون الاسود بشكل واضح وهو مشابه من حيث الشكل للأخ الاكبر إتش تي سي ون مع الإشارة الى تغيير مكان الفلاش والذي أصبح فوق الكاميرا مباشرةً وهي على اليسار في إتش تي سي ون الكبير، مع تعديلات طفيفة جدًا وملاحظة سماكة الهاتف بكونه انحف وهو مصنوع من المعدن ايضًا وبنفس مفهوم تصميم إتش تي سي ون.





HTC One mini و مواصفاته المُسربة والمتوقعة:

سوف يملك الهاتف شاشة بقياس 4.3 إنش بدقة 720p ومعالج سناب دراغون ثنائي النواة، الى جانب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و مساحة تخزين داخلية بسعة 16 غيغابايت، مع وجود كاميرا خلفية بدقة 4 ميغابيكسل بتقنية “ألترابيكسل” و كاميرا امامية، و وجود مكبرات صوت صوت خارجية في الاعلى والاسفل بتقنية ستريو ودعم نقنية الصوت Beats، و اغلب التوقعات تشير الى ان الهاتف الصغير سوف يعمل بنظام اندرويد 4.2.2 جيلي بين مع الميزات البرمجية الموجودة HTC One و واجهة سينس 5.0.
للأسف حتى الان لا توجد معلومات رسمية حول موعد الإعلان الرسمي عنه، ولا حتى عن السعر والذي يتوقع ان يكون أرخص من إتش تي سي ون الكبير بسبب مواصفاته المتوسطة.

[android4ar.com]

تعليقات