روفيو تطلق لعبة الألغاز الجديدة Tiny Thief



أطلقت شركة Rovio لعبة جديدة تدعى Tiny Thief، وذلك تحت برنامجها الذي أعلنت عنه مؤخرًا Rovio Stars والذي تتبنى به الشركة ألعاب لمطورين آخرين وتقوم بإصدارها تحت هذا البرنامج، وهذه أول ألعاب الشركة لنظام أندرويد التي تقدمها تحت برنامجها الجديد وهي من تطوير 5Ants.



تعتمد هذه اللعبة على مبدأ حل الألغاز، فعليك أن تتحكم باللص الصغير الذي يحاول السرقة من العالم الفاسد الذي يتمثل في حرس القصر والقراصنة وغيرهم، ليساعد الأبرياء والمحتاجين في هذه المسروقات التي هي من حقهم، وذلك من أجل الحفاظ على العدل في المملكة.



أسلوب التحكم في اللعبة بسيط، فأنت لست بحاجة إلا للنقر على المكان الذي تريد الذهاب إليه، إما من أجل الصعود على السلم، أو فتح صندوق، أو الاختباء من الحرس، أو سرقة الأشياء التي تدور حولها المهمة، وحتى تحرير الحيوانات الأليفة.


وتقدم اللعبة في البداية مرحلة تعليمية تحتوي على 5 أجزاء فرعية، ومن ثم يأتيك 5 مراحل في كلٍ منها 5 أجزاء فرعية، تختلف طبيعتها والأماكن التي تدور بها، ويبقى الهدف واحدًا مع ازدياد الصعوبة كلما تخطيت جزء من هذه الأجزاء.




لعبة Tiny Thief تقدم رسومات بسيطة وجميلة وموسيقى هادئة، وهي متوفرة على متجر غوغل بلاي مقابل 2.99 دولار أمريكي، وتبلغ من الحجم 45 ميغابايت.

تعليقات