تحميل لعبة باجي موبايل PUBG MOBILE‏ للاندرويد احدث نسخة

باجي موبايل او PUBG MOBILE‏ هي من اشهر الالعاب عاليما لعبة قتالية اونلاين تتيح لك اللعب مع اصدقائك اونلاين من خلال فيسبوك او اللعبة مع اشخاص اخرين حول العالم ومن خلالها يمكنك بدأ دردشات صوتية مباشرة مع اصدقائك او مع اصدقاء اللعبة مما يجعلها تكون لديك صداقات جديدة.

تحذير اللعبة قابلة للإدمان



1. PUBG الرسمية على الهاتف الجوال
100 لاعب يهبطون بمظلة على جزيرة نائية مساحتها 8x8 كم حيث بإمكان الفائز الحصول على كل شيء في عرض مثير. يجب على اللاعبين تحديد مواقعهم واختيار أسلحتهم الخاصة والمركبات واللوازم، وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة تكتيكية ممتعة بصريا حيث يُجبر اللاعبون على التواجد في منطقة لعب متقلصة. استعدّ للهبوط ونهب الغنائم وفعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة والفوز على الجميع!

2. رسومات عالية الجودة وصوت عالي الدقة 
يوفر Unreal Engine 4 تجربة بصرية مذهلة تبرز التفاصيل الدقيقة وآثار اللعب الواقعية وخريطة ضخمة عالية الدقة للعبة المعارك الملكية. اشعر كما أنك في قلب المعركة باللعب بصوت عالي الدقة ومؤثرات صوتية بأبعاد ثلاثية غامرة وقناة صوتية 7.1 محيطة.

3. أسلحة واقعية
ترسانة فتاكة متزايدة باستمرار من الأسلحة النارية وأسلحة الاشتباك والمقذوفات التسيارية الواقعية والمسارات التي تمنحك خيار إطلاق النار أو التمكن من خصومك أو حرقهم. آه، وهل تحب المقلاة؟ لدينا المقلاة.

4. سافر بأناقة
استول على مجموعة متنوعة من السيارات بما في ذلك السيارات والشاحنات والدراجات النارية والقوارب لمطاردة أعدائك ومسابقتهم إلى منطقة اللعب أو جعل الهروب أكثر سرعة.

5. جمّع أصدقاءك في فريق
ابق على قيد الحياة في المعركة مع أصدقائك. اُدع أصدقائك وكوّن فريقًا معهم، وقم بتنسيق خطة المعركة من خلال الدردشة الصوتية وإعداد كمين متقن.

6. بيئة ألعاب عادلة
آليات قوية لمكافحة الغش وضمان بيئة ممتعة وعادلة لجميع لاعبي PUBG MOBILE.

ليست مجرد لعبة. هذه لعبة معارك ملكية.
* تتطلب اتصالا مستمرا بالإنترنت.
* المواصفات الموصي بها للحصول على أقصى ما يمكن من PUBG MOBILE: Android 5.1.1 أو ما بعده وعلى الأقل 2 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

الإصدار الحالي يدعم أكثر من 500 + جهاز Android، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على: GALAXY NOTE8، SONY XPERIA XZ1، GALAXY S8، GOOGLE PIXEL2،GALAXY NOTE5، HUAWEI HONOR8، LG G5، REDMI 4A، HUAWEI P9، SONY XPERIA X، REDMI NOTE4.

تحميل من 


تعليقات